منتجات

  • Urine Bag

    كيس البول

    أكياس البول من Vogt Medical متوفرة بتصميمات مختلفة ، للسماح لكل مستخدم باختيار الحقيبة المناسبة للإشارة الصحيحة. المزايا واضحة: موصل عالمي ، وتصريف بسيط وصمام تصريف ، مما يمنع ارتداد البول إلى المثانة ويمنع بشكل فعال العدوى الصاعدة.

    تُستخدم أكياس البول لتجميع البول الذي يتم تصريفه عبر قسطرة بولية

    أكياس البول مجهزة بموصل

    يضمن الموصل التعلق الآمن بالقسطرة البولية

    يتيح أنبوب الصرف المرن والمقاوم للتواء وضع كيس البول بشكل آمن

    كما تتيح فتحات التثبيت المعززة تأمين كيس البول عموديًا

    مصنوعة من مادة شفافة لتحسين المراقبة

  • Heparin Cap

    قبعة الهيبارين

    غطاء الهيبارين (سدادة الحقن) ، أداة طبية مساعدة ، يستخدم بشكل أساسي كطريقة للحقن ومنفذ للحقن ، وهو مقبول على نطاق واسع ومعتمد من قبل المؤسسات الطبية. غطاء الهيبارين طبيعي جدًا في الخط الطبي الحديث ، فهو يلعب دورًا مهمًا للغاية عند استخدامه مع القنية الوريدية والقسطرة الوريدية المركزية. يتميز غطاء الهيبارين بمزايا مختلفة مثل: آمن ، وصرف صحي ، وثقب دائم ، وختم جيد ، وحجم صغير ، واستخدام مناسب ، وسعر منخفض ، والميزة الأولى هي تحرير ألم / إصابة المرضى أثناء الحقن والتسريب.

    تنتج Huaian Medicom غطاء الهيبارين لفترة طويلة وتوفر خدمة OEM إلى العديد من البلدان مثل تركيا وباكستان وبولندا وفرنسا وماليزيا ECT

    تستخدم مع قنية الشرايين والوريدية.

    يمكن أن يمنع تسريب الهيبارين الصوديوم ارتداد تخثر الدم.

    مصنوع من مادة PVC الطبية ، موصل اللوير الدولي ، ممتاز في التوافق الحيوي.

    لقد كان مهايئًا محكمًا ، وله ميزة جيدة من الختم ، مما يؤدي إلى عدم التسرب.

    سلس للغاية وسهل الثقب ، بدون أي حواف وزوايا

  • Combi Stopper

    سدادة كومبي

    سدادة كومبي (أقماع إغلاق Combi-stopper) تستخدم للحقنة التي يمكن التخلص منها ؛ مع مظهر أملس ومتعمد ؛ مخاريط إغلاق ، قفل لوير مناسب للذكور والإناث

    مصنوع من جهاز كمبيوتر طبي أو ABS ، موصل luer الدولي ، ممتاز في التوافق الحيوي

    لقد كان مهايئًا محكمًا ، وله ميزة جيدة من الختم ، مما يؤدي إلى عدم التسرب

    تركيب قفل لور من الذكور والإناث

    لا توجد مضافات كيميائية بين المكونات ، وذلك لتقليل التحفيز

    يمكن استخدام الجهاز لجميع المرضى الذين يوصف لهم العلاج بالتسريب. لا توجد قيود على الجنس أو العمر. يمكن استخدام Combi-Stoppers للبالغين والأطفال وحديثي الولادة.

  • I.V Catheter

    IV القسطرة

    القنية الوريدية (IV) هي أنبوب مرن صغير جدًا يتم وضعه في أحد عروقك ، عادةً في مؤخرة يدك أو في ذراعك. يقع أحد الطرفين داخل الوريد والطرف الآخر به صمام صغير يشبه الصنبور قليلاً.

    هناك ثلاث فئات رئيسية مختلفة عندما يتعلق الأمر بالـ IV ، وهي IVs الطرفية ، والقسطرة الوريدية المركزية ، والقسطرة الوسطى. يحاول المتخصصون في الرعاية الصحية إدارة كل نوع من أنواع الوريد لعلاج وأغراض محددة.

    توصي إرشادات المراكز الأمريكية للسيطرة على الأمراض باستبدال القسطرة الوريدية المحيطية (PIVC) ليس أكثر من كل 72 إلى 96 ساعة. يُعتقد أن الاستبدال الروتيني يقلل من خطر الإصابة بالتهاب الوريد وعدوى مجرى الدم.

  • Three Way Stopcock

    ثلاث طرق محبس

    تستخدم للتسريب المتزامن والمستمر لسائلين للتوصيل

    جهاز اللور القياسي 6٪ واتجاه التحكم في التدفق.

    وصلة محبس الحنفية لديها الحد الأدنى من المساحة الميتة لضمان إدارة الدواء

    360 درجة دوران سلس للصنبور ، مانع للتسرب حتى ضغط خمسة قضبان ويمكن أن يتحمل الضغط المطبق في الإجراءات العادية.

    قفل لوير ذكر واحد مع دوار ومنفذين أنثويين ملولبين لتسهيل الاتصال الآمن.

  • Suction Catheter

    قسطرة الشفط

    تتميز قثاطير الشفط من Cardinal Health بصمام اتجاهي يقلل من فرص استنشاق البلغم لتقليل الصدمات. تعمل الزاوية الصحيحة هندسيًا للصمام على زيادة الراحة وتقليل طرف DeLee من الألم وإمكانية الإصابة. إن قسطرة الشفط ثابتة بدرجة كافية لسهولة الإدخال والإزالة ، ومع ذلك فهي مرنة بدرجة كافية للحفاظ على الشفط الفعال. تساعد الصمامات الملونة في التعرف على الأحجام الفرنسية المختلفة لقسطرة الشفط.

    قسطرة الشفط الرغامي هي أداة طبية تساعد في استخراج إفرازات مثل اللعاب أو المخاط من مجرى الهواء العلوي. يتم توصيل أحد طرفي القسطرة بإحكام بعلبة تجميع أو آلة شفط. يتم وضع الطرف الآخر مباشرة في أنبوب ثقب القصبة الهوائية لاستخراج الإفرازات.

    تستخدم قثطار الشفط لامتصاص البلغم وإفرازه في الجهاز التنفسي.

    يتم استخدام القسطرة عن طريق إدخالها مباشرة في الحلق أو عن طريق إدخال أنبوب القصبة الهوائية للتخدير

  • Feeding Tube

    أنبوب التغذية

    أنبوب التغذية هو جهاز طبي يستخدم لتوفير التغذية للأشخاص الذين لا يستطيعون الحصول على التغذية عن طريق الفم ، أو غير القادرين على البلع بأمان ، أو الذين يحتاجون إلى مكملات غذائية. تسمى حالة التغذية بواسطة أنبوب التغذية بالتزقيم أو التغذية المعوية أو التغذية الأنبوبية. قد يكون الإيداع مؤقتًا لعلاج الحالات الحادة أو مدى الحياة في حالة الإعاقات المزمنة. يتم استخدام مجموعة متنوعة من أنابيب التغذية في الممارسة الطبية. عادة ما تكون مصنوعة من البولي يوريثين أو السيليكون. يقاس قطر أنبوب التغذية بوحدات فرنسية (كل وحدة فرنسية تساوي ⅓ مم). يتم تصنيفها حسب موقع الإدراج والاستخدام المقصود.

    إدخال أنبوب تغذية المعدة هو وضع أنبوب تغذية عبر الجلد وجدار المعدة. يذهب مباشرة إلى المعدة. توصل المعدة المريء بالأمعاء الدقيقة ، وتعمل كخزان مهم للغذاء قبل توصيله إلى الأمعاء الدقيقة.

  • Nelaton Tube

    نيلاتون تيوب

    تستخدم قسطرة نيلاتون وقسطرة مجرى البول للقسطرة المتقطعة وتختلف بشكل ملحوظ عن القسطرة المزمنة في القسطرة السكنية والقسطرة الخارجية. هذه مخصصة لقسطرة المثانة على المدى القصير. القسطرة المتقطعة هي عملية يتم فيها إدخال قسطرة في المثانة لتصريف البول ثم إزالتها على الفور. غالبًا ما يتم تمرير أنبوب القسطرة عبر مجرى البول. يتم تصريف البول في المرحاض أو الكيس أو المبولة. إن قسطرة الإحليل المتقطعة ذاتيًا شائعة جدًا ، ومع ذلك ، فهي قرار سريري يتخذه طبيبك. يمكن إجراء القسطرة المتقطعة على المدى القصير والمدى الطويل. تشمل المخاطر المرتبطة بالقسطرة المتقطعة التهابات المسالك البولية (UTI) ، وتلف الإحليل ، وخلق ممرات خاطئة ، وتشكيل حصوات المثانة في بعض الحالات. توفر القسطرات المتقطعة الحرية من ملحقات المجموعة التي تعد أكبر ميزة لها ويوصى بها عمومًا لمن يعانون من المثانة العصبية (وظيفة المثانة غير المنسقة وغير الطبيعية).

    قثاطير نيلاتون المستخدمة في المستشفيات عبارة عن قثاطير مستقيمة تشبه الأنبوب مع فتحة واحدة في جانب الطرف وموصل في الطرف الآخر للتصريف. قسطرة نيلاتون مصنوعة من مادة PVC الطبية. وعادة ما تكون صلبة أو صلبة للمساعدة في إدخالها في مجرى البول. تكون قثاطير نيلاتون الذكور أطول من القسطرة الأنثوية ؛ ومع ذلك ، يمكن للمرضى الإناث استخدام القسطرة. وذلك لأن مجرى البول الأنثوي أقصر من مجرى البول الذكري. قثاطير نيلاتون مخصصة للاستخدام مرة واحدة ويجب استخدامها فقط للقسطرة المتقطعة.

  • Stomach Tube

    أنبوب المعدة

    تستخدم للقسطرة المتقطعة وتختلف بشكل ملحوظ عن القسطرة المزمنة في القسطرة السكنية والقسطرة الخارجية. هذه مخصصة لقسطرة المثانة على المدى القصير. القسطرة المتقطعة هي عملية يتم فيها إدخال قسطرة في المثانة لتصريف البول ثم إزالتها على الفور. غالبًا ما يتم تمرير أنبوب القسطرة عبر مجرى البول. يتم تصريف البول في المرحاض أو الكيس أو المبولة. إن قسطرة الإحليل المتقطعة ذاتيًا شائعة جدًا ، ومع ذلك ، فهي قرار سريري يتخذه طبيبك. يمكن إجراء القسطرة المتقطعة على المدى القصير والمدى الطويل. تشمل المخاطر المرتبطة بالقسطرة المتقطعة التهابات المسالك البولية (UTI) ، وتلف الإحليل ، وخلق ممرات خاطئة ، وتشكيل حصوات المثانة في بعض الحالات. توفر القسطرات المتقطعة الحرية من ملحقات المجموعة التي تعد أكبر ميزة لها ويوصى بها عمومًا لمن يعانون من المثانة العصبية (وظيفة المثانة غير المنسقة وغير الطبيعية).

    قثاطير نيلاتون المستخدمة في المستشفيات عبارة عن قثاطير مستقيمة تشبه الأنبوب مع فتحة واحدة في جانب الطرف وموصل في الطرف الآخر للتصريف. قسطرة نيلاتون مصنوعة من مادة PVC الطبية. وعادة ما تكون صلبة أو صلبة للمساعدة في إدخالها في مجرى البول. تكون قثاطير نيلاتون الذكور أطول من القسطرة الأنثوية ؛ ومع ذلك ، يمكن للمرضى الإناث استخدام القسطرة. وذلك لأن مجرى البول الأنثوي أقصر من مجرى البول الذكري. قثاطير نيلاتون مخصصة للاستخدام مرة واحدة ويجب استخدامها فقط للقسطرة المتقطعة.

  • Extension Tube

    تمديد أنبوب

    أنبوب التمديد الطبي مناسب للتوصيل مع معدات التسريب الأخرى ، وفقًا للاحتياجات الفعلية بأطوال مختلفة ، ويمكن استخدامه على نطاق واسع في مراقبة الضغط وعلاج التسريب.

    أنبوب التمديد الطبي معقم ومصنوع من مادة PVC. وهو يتألف من أنبوب مرن ومقاوم للتشابك متوفر بأطوال مختلفة ، وموصل luer ذكر أو أنثى بالإضافة إلى مخروط قفل luer لضمان اتصال آمن لمصدر التسريب والمريض. يمكن أن تتحمل ضغط يصل إلى 4 بار ، وبالتالي فهي مخصصة لاستخدامها في الحقن المغذي بالجاذبية فقط. متوفر أيضًا كأنبوب تمديد طبي بمقاومة ضغط تصل إلى 54 بارًا ومُخصص للاستخدام مع مضخات التسريب.

    موصل قفل luer ذكر في أحد طرفيه وموصل قفل luer أنثى في الطرف الآخر

  • Rectal Tube

    أنبوب المستقيم

    أنبوب المستقيم البالوني (قسطرة المستقيم). النهج التقليدي ، والأقل أمانًا في البيئة التكنولوجية الحالية ، هو استخدام قسطرة المستقيم ، ويمكن استخدام أنابيب المستقيم بأمان وفعالية لمنع تلوث المرضى المصابين بأمراض خطيرة بالإسهال. إن استخدام أنابيب المستقيم كنقاط إعلانية للشفاء ومنع تقرحات الضغط لدى المرضى المصابين بأمراض خطيرة يستحق المزيد من الدراسة. هذه القسطرة الساكنة (20 إلى 30 فرنسية) متصلة بكيس صرف بجانب السرير ،

    أنبوب PVC ناعم ومقاوم للتشابك ، سطح خارجي أملس ، ألم أقل ؛ عينان جانبيتان بحواف ناعمة

    يتم إدخال أنابيب وقسطرة المستقيم في المستقيم لتوجيه البراز الرخو إلى كيس تجميع. يمكن نفخ بالون بالقرب من طرف القسطرة (داخل الجسم) بمجرد أن تكون القسطرة في موضعها لمنع تسرب البراز حول القسطرة ولمنع الأنبوب من الخروج أثناء حركة الأمعاء.

    تقليديا ، يتم وضع أنبوب المستقيم بمساعدة منظار سيني صلب لتحقيق تخفيف الضغط عن الانفتال السيني وتقليل التكرار على المدى القصير. قد يكون التنظير السيني المرن تقنية أكثر أمانًا لتحقيق تخفيف الضغط ، كما يسمح بالتصوير المباشر للغشاء المخاطي لاستبعاد نقص تروية الدم.

  • Yankauer Set

    مجموعة Yankauer

    تستخدم مجموعة Yankauer لشفط إفرازات الفم والبلعوم لمنع الطموح. يمكن أيضًا استخدام Yankauer لتطهير مواقع الجراحة أثناء العمليات الجراحية وحجم الشفط الذي يتم احتسابه على أنه فقد دم أثناء الجراحة.

    رأس الشفط Yankauer (يُنطق yang´kow-er) هي أداة شفط عن طريق الفم تُستخدم في الإجراءات الطبية. عادةً ما يكون طرف شفط بلاستيكي ثابتًا مع فتحة كبيرة محاطة برأس منتفخ ومصمم للسماح بالشفط الفعال دون الإضرار بالأنسجة المحيطة

    تستخدم هذه الأداة لشفط إفرازات البلعوم لمنع الطموح. يمكن أيضًا استخدام Yankauer لتطهير مواقع الجراحة أثناء العمليات الجراحية وحجم الشفط الذي يتم احتسابه على أنه فقد دم أثناء الجراحة.

    تم تطوير أداة الشفط Yankauer حوالي عام 1907 من قبل عالم الحفريات الأمريكي سيدني يانكور (1872-1932) ، وقد أصبحت أكثر أدوات الشفط الطبية شيوعًا في العالم.

12 التالي> >> صفحة 1/2

Products

  • medical disposables non woven wound dressing pad

    medical disposables non woven wound dressing pad

    non woven adhesive wound dressing/healing dressing/surgical dressing
    medical waterproof transparent wound dressing/iv cannula dressing/surgical dressing/non woven adhesive wound dressing/healing dressing
    Description:
    Non-woven dressing is a conformable adhesive dressing consisting of a breathable non-woven top layer and a non adherent absorbent pad.
    Features:
    * Dressing is porous and breathable ,better exchange of moisture vapor and oxygen, and reduced risk of skin maceration
    * The non adherent pad does not adhere to the wound so dressing changes do disturb or interfere with the wound healing process.
    * The low allergy acrylic adhesive providing a safe and secure dressing fixation over the wound site.
    * Soft dressing ensures patient comfort and conform ability to all wound sites
    * The absorbent pad minimizes fluid strike-through and helps to protect the wound from trauma.

    size :10*10cm 10*15cm 10*20cm 10*30cm

  • Urine Bag

    Urine Bag

    The urine bags of Vogt Medical are available in various designs, in order to allow each user to choose the right bag for the right indication. The advantages are obvious: universal connector, simple drainage and a drainage valve, which prevents the reflux of urine into the bladder and effectively prevents an ascending infection.

    Urine bags are used for collecting urine drained via a urinary catheter

    Urine bags are equipped with a connector

    The connector ensures secure attachment to the urinary catheter

    The flexible, kink-resistant drainage tube enables secure placement of the urine bag

    Strengthened mounting slots also enable the urine bag to be secured vertically

    Manufactured from transparent material for improved monitoring

  • Heparin Cap

    Heparin Cap

    Heparin cap(injection stopper), auxiliary medical instrument, is mainly used as injection way and injection port, widely accepted and approved by medical institutions. Heparin cap is very normal in morden medical line, it plays a very important role when used together with I.V. cannula and central venous catheter. Heparin cap has various advantages such as: safe, sanitation, durable puncture, good sealing, small volume, convenient use, low price, the foremost advantage is to release patients’ pain/ injury while injection and infusion.

     

     

  • Combi Stopper

    Combi Stopper

    Combi stopper (Combi-stopper closing cones)Used for disposable syringe; With slick and intant appearence;Closing cones, Luer Lock fitting male and female

    Made from medical grade PC or ABS, International luer connector, excellent on bio-compatibility

    It was a tight-fitting adapter, has a good feature of seal, which leads to no leakage

    Luer lock fitting male and female

    No chemical additive between components, so as to reduce stimulation

    The device can be used for all patients for which infusion therapy is prescribed. No gender or age related limitations. Combi-Stoppers can be used for adults, pediatric and neonates.

  • I.V Catheter

    I.V Catheter

    An intravenous (IV) cannula is a very small, flexible tube which is placed into one of your veins, usually in the back of your hand or in your arm. One end sits inside your vein and the other end has a small valve that looks a bit like a tap.

    There are three major different categories of when it comes to the ivs, and they are Peripheral IVs, Central Venous Catheters, and Midline Catheters. The healthcare professionals to this try and administer each and every kind of an iv for specific treatment and purposes.

    US Centers for Disease Control guidelines recommend replacement of peripheral intravenous catheters (PIVC) no more frequently than every 72 to 96 hours. Routine replacement is thought to reduce the risk of phlebitis and bloodstream infection.

  • Three Way Stopcock

    Three Way Stopcock

    Used for simultaneous and continuous infusion of two fluids to connect

    standard 6% luer device and control flow direction.

    Link stopcock has minimal dead-space to ensure administration of drug

    360 degree smooth tap rotation, leak proof up to five bars pressure and can withstand the pressure applied in normal procedures.

    One male luer lock with rotator and two threaded female ports facilitate safe & secure connection.

  • Suction Catheter

    Suction Catheter

    Suction Catheters by Cardinal Health feature a directional valve that reduces the chances of aspirated sputum to minimize trauma. The ergonomically correct angle of the valve maximizes comfort and the DeLee tip minimizes pain and potential for injury. The Suction Catheter is firm enough for easy insertion and removal, yet flexible enough to maintain efficient suction.

     

  • Feeding Tube

    Feeding Tube

    A feeding tube is a medical device used to provide nutrition to people who cannot obtain nutrition by mouth, are unable to swallow safely, or need nutritional supplementation. The state of being fed by a feeding tube is called gavage, enteral feeding or tube feeding. Placement may be temporary for the treatment of acute conditions or lifelong in the case of chronic disabilities. A variety of feeding tubes are used in medical practice. They are usually made of polyurethane or silicone. The diameter of a feeding tube is measured in French units (each French unit equals ⅓ mm). They are classified by the site of insertion and intended use.

    A gastrostomy feeding tube insertion is the placement of a feeding tube through the skin and the stomach wall. It goes directly into the stomach. The stomach connects the esophagus to the small intestine, and acts as an important reservoir for food, prior to delivery to the small intestine.

  • Nelaton Tube

    Nelaton Tube

    Nelaton and urethral catheters are used for intermittent catheterization and are markedly different to chronic in dwelling catheters and external catheters. These are meant for short term bladder catheterization. Intermittent catheterization is a process in which a catheter is inserted into the bladder for the drainage of urine and then is immediately removed. The catheter tube is most often passed through the urethra. The urine is drained into a toilet, bag or urinal. Self-intermittent urethral catheterization is quite common, however, it is a clinical decision made by your doctor.

  • Stomach Tube

    Stomach Tube

    are used for intermittent catheterization and are markedly different to chronic in dwelling catheters and external catheters. These are meant for short term bladder catheterization. Intermittent catheterization is a process in which a catheter is inserted into the bladder for the drainage of urine and then is immediately removed. The catheter tube is most often passed through the urethra. The urine is drained into a toilet, bag or urinal. Self-intermittent urethral catheterization is quite common, however, it is a clinical decision made by your doctor. Intermittent catheterization can be done both in the short term and the long term.

  • Extension Tube

    Extension Tube

    Medical extension tube is suitable for connecting with other infusion equipment, according to the actual needs of different lengths, it can be widely used in pressure monitoring and infusion treatment.

    Medical extension tube is sterile and made of PVC. It consists of a flexible and kink-resistant tube available in different lengths, a male or female luer connector as well as a luer lock cone to guarantee safe connection of the source of infusion and the patient. It can stand a pressure of up to 4 bar and is therefore designated to be used for gravity fed infusions only. Also available as medical extension tube with a pressure resistance of up to 54 bar and designated to be used in combination with infusion pumps.

    Male luer lock connector at one end and female luer lock connector at the other end

  • Rectal Tube

    Rectal Tube

    Balloon rectal tube (rectal catheter). The traditional approach, and in today’s technological environment the least safe, is the use of a rectal cath Rectal tubes may be safely and effectively used to prevent soiling in critically ill patients with diarrhea. The use of rectal tubes as ad juncts to healing and preventing pressure sores in criti cally ill patients merits further study.eter. These indwelling catheters (20 to 30 French) are connected to a bedside drainage bag,Soft and kink resistant PVC tube,smooth outer surface,less pain;Two lateral eyes with smooth edges

    Rectal tubes and catheters are inserted into the rectum to channel loose stool into a collection bag.

12 Next > >> Page 1 / 2